لنسيان نكبة المونديال الإفريقي ادخل واستمتع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لنسيان نكبة المونديال الإفريقي ادخل واستمتع

مُساهمة من طرف kamal-amazighe في الإثنين 10 مارس - 8:27

قرأت هذا المقال الخفيف الدم و أردت ان أتقاسمه مع الأ عضاء المغاربة وكل من يحب المنتخب المغربي عسى أن ينسوا الإقصاء المر و كما يقول إخواننا المصريون"خيرها فغيرها":
حطم المنتخب المغربي الرقم القياسي لهد ه البطولة بعدما عاد للمغرب في ظرف اسبوع ليتوج كاول منتخب يصل لبلاده .وفي تصريح للاعبين اكدو انهم توحشو عائلاتهم.وبدلك يكون الاعبين المغاربة قد احترمو الضيف. وكما يقول المثل (اللي زار يخفف).
أعرب لاعبي المنتخب الوطني عن سعادتهم الكبيرة بعد الرجوع للمغرب حيث تعرضو لعدة مضايقات من العديد من المراهقات الغانيات.خاصة خالد فوهامي.
وفي سياق الموضوع اكد المدرب هنري ميشال عن سعادته العارمة بالعودة للمغرب وعزى فرحته ان الخزينة العامة للمسكة او ما يعرف بالعلكة قد انتهت له امس مما جعله يتسلف مسكة كلوريتس من عند صديقه كلود لوروا.
اكد زيزو المغرب او ما يعرف زورو (زركة)انه كان قريبا من التسجيل لولا الحكم و الملعب العيان و الجمهور و الحارس و البطاطا غالية و... واكد انه سيسجل في المرة الجاية .ضمن راسو غادي يلعب.
فاز القيصر قيسي عبد الكريم بجائزة الوقوع بدون سبب والطيح العشوائي و الدوران حول الملعب.
فاز ايضا الداهية قدر البادوري (خلاها الشراط) بجائزة نوبل للسلام بعدما ترك مهاجمين غانا يمرون بسلام دون ادنى مقاومة.
استطاع الرهيب فوهامي ان يخطف جائزة اكبر انف (نيف) في الكاس بعدما تفوق على مايكل اسيان وقد عبر الفوهامي عن سعادته وصرح انه يمرنه كل صباح ليحطم الرقم القياسي.
طلال ايضا توج رغم انه لم يلعب حيث منحت له جائزة احسن موسطاش(شنب) بعدما تفوق على حارس غينيا صاحب الموسطاش العجيب.
واكد بوشعيب او ما يعرف بشعيبة عن غضبه بسبب عدم ادخاله في اللقاء واكد المباركي انه من عائلة مباركة ولو دخل كان سينفع المنتخب واخا غير بالبركة.
وفي موضوع اخر اكد الشماخ عن غضبه الكبير ليس لاقصاء المنتخب بل لان جيل ديالو سرق منه وقد بحث كثيرا في البلاكار و لم يجده .وابعدت الصحافة الغانية كل الاتهامات الموجهة للغانيين و اكدوا ان الشعب الغاني لا يستعمل مثل هده الاشياء ليبقى المتهم الوحيد هو السيد سفيان العلودي الدي حلف انه لم يقم بالفعلة .وفي تصريح لرئيس الجامعة اكد انه سوف يفتح تحقيق حول من الشخص الدي هز جيل.

kamal-amazighe
تلميذ جد فعال
تلميذ جد فعال

عدد الرسائل : 294
العمر : 23
الموقع : www.kamal-amazighe.webobo.com
المستوى الدراسي : الثالتة إعدادي و ذلك فــي قــسـم 1
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kamal-amazighe.webobo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لنسيان نكبة المونديال الإفريقي ادخل واستمتع

مُساهمة من طرف faissal el houasee في الأربعاء 12 مارس - 4:25

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

faissal el houasee
تلميذ جد فعال
تلميذ جد فعال

عدد الرسائل : 263
العمر : 22
المستوى الدراسي : 2/3
تاريخ التسجيل : 04/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى